American library books » Romance » قصص تونسية by Achref rb (the mitten read aloud .txt) 📕

Read book online «قصص تونسية by Achref rb (the mitten read aloud .txt) 📕».   Author   -   Achref rb



1 2 3 4 5
Go to page:
لازل منيث ثغلون انا (يشوف لمو ) قلها ماما 

لاولدي كبير راجل يا سارة (تغمز فيها )

(شداتو اميرة) ايجا نلعبو جوجو 

(تلفت لمو)برا ولدي ميسالش 

تعدى يتكعبر مع اميرة 

ربي فضلهولك اكيد انت و المسيو فرحانين بيه برشا ههههه

(تنهدت ) بوه متوفي وقت الي جا لدنيا بوه الله يرحمو 

سامحني امان (حشمت)

لا عادي قلي انت جيت انت صاحبك و فصع عليك ولا شنية هههه(تبدل في موضوع) انت شكون جيت 

جيت انا و خويا و ولد عمنا اما ماك تعرف لولاد مشو بواتا خلاونا ههههه

اممم انا غدوة ماشية كرتاج لاند تحب تمشي معانا (تلعب بشعرها)

بلحق غدوة عيد ميلاد اميرة احنا زادة ماشين اكيد توا نتقابلو مالا 

امممم اكيد اووو معادش وقت ايا روحو بابا يلا (قامت) 

محلاك و محلا قعدتك يا سارة والله رتحتلك هاو نمرويا امان بالله تفكرني كترجعو لتونس

وووه والله انا زادة رتحتلك و اكيد توا نتلاقاو و نعملو قهوة (تقيد في نمرو)

تصبحو على خير 

تثبحو خير (تاج ماشي يتكعبر و شاد في ايد ماماتو)

مسكينة راجلها ميت زح(تكت اميرة على حجر اختها)

وانت كنت تلعب ولا حاطة وذنيك لهنا(ضربتها على راسها بشوي)

اما هي قطعة يابو قلب تفتق (تحك في راسها)

(وقف معز بجنبهم) شكون القطعة توا هكا فما حاجة حلوة متودش بيها ولد عمك

(قحرتلو سارة) خايفة عليك من سكر سامحها ههههه

(ضربو نذير)ياخي متشبعش انت كمنشار الهم ايا لبنات الى النوم ههههه

تاج ملي وصل هو و نعيمة و صالح من لعبة لعبة شايخ عامل جو وهي تصور فيه بالكاميرا بشويا يلوح لمو بوسة و هي عاملة عليه جو 

تعبت قالت نعيمة رد بالك عليه نمشي نعمل قهوة تكات على الكرسي و سرحت بافكارها 

زعما كان جيت معانا كيفاش كانت حياتنا باش تكون اااااااه تفكرت ليلة عرسهم تفكرت كفاش هربو من السهريا و عداو ليلة كاملة في المناج هو بالكوستيم وهي بروبة كيفاش ناس عاملين عليهم جو و هو يطبس و يحي فيهم كفاش شرالها برشا امبايل وهي قداش كانت فارحة بيهم تفكرت كروحو في لوتيل و حنيتو معاها كفاش سيسها لين هناها كانت تتفكر كل لحظة بكل تفاصيلها تفكرت نهارت الي عرفت روحها حبلى قداش فرح و قداش دللها هي هكاكة و تسمع في نعيمة 

هاااا مدااام وخيتي ...مدااام وخيتي (تبكي)

شبيك نعيمة وينو تاج تشبيك تبكي انطق وينو ولدي (كلمت ترعبت شويا على المنظر الي كان فيها)

صالح مشى يشرينا في قطانيا و انا تلفت نشوف في تلفون والله لحظة يا مداام ملقيتوش(تحكي و تشهق)

امشي قدامي امشي (دز فيها و دموعها هابطة على خدها)

مشو يلوجو و هي ولت كمهبولة تنادي و تصيح و تسال في لعباد لين ايست طاحت على ركيبها في القاعة و قعدت تبكي

نذير كان عامل جو على لبنات و يصور فيهم شم ريحت لقطانيا شتهاها مشى شرى ليه و لجماعة هو راجع و يشوف في وليد صغير يبكي مشالو يجري 

شبيك بابا لاباس (حملو)

ماما ماثماث(يبكي بالغصة ) 

باهي ايجا تو لوجو عليها شسمك انت 

تاذ الدين(دموعو هابطة)

و ماما اش اسمها (يمسحلو في دموعو )

مليم ماما و ذادة نيمة و ثالح (يسخف)

باهي يزي من البكى ايجا معايا (شدو من ايدو و مشو يلوجو)

هوما يدورو و يسمعو في مرا تصيح و تنادي 

تاج يا تاج ....تاج بالله لاتكويني يا وليدي وينك ...تاج 

ماما ...ماما (تاج صاح) 

حملو نذير و زرب في خطوتو وصل لقاها منهارة تبكي و ناس يواسو فيها 

ماما ...ماما ..تبكيث هاني ذيت ..ثوفي ذبني عمي راذل ثوفي 

هزت راسها شفاتو واقف قدامها حملاتو و رجعت تبكي 

نذير كشافها هي مريم تصدم و مخو حبس قعد باهت يشوفلها محلاها و محلى ضحكتها المرة هاذي من قلبها مش مصطنعة يا ربي فما انسانة كيما هكة فاق من سباتو اووووه كان هاذا ولدها اكيد معرسا لا امبوسبل يا ربي ...مستحيل نصدق علاه يا ربي ....بلكش مطلقة ايي تنجم زادة تكون معرسا اففففف باش نهبل .....ياربي زعما 

فيقو صوت صالح 

بركة الله فيك خويا يكثر من امثالك 

اااااه من غير مزيا ماعندي معملت(تلفت دار تريق الي جابو رجعو و هو يمشي و يدعثر قريب يجي على وجهو وصل حذاهم و هو مفجوع داخل بعضو هز معز من ايده لقطانيا )

شبيك صاحبي شبيه وجهك هكا (يتبسم نذير قحرلو و مجوبوش قحرلو من سكات معز فهم روحو فسدها خلاهم و مشى مع طفلة من بكري تبزنس فيه)

سارة وقفت بجنب خوها و شدتلو ايدو بحنية) شبي خويا الغالي شبيك داخل بعضك هاك كنت تضحك و شايخ

شفتها يا سارة كانت هنا طلعت معرسة و الله قلبي تحرق يا سارة ،(يتكلم و شفايفو ترعش و عينيه مدمعة)

شكون الي شفتها متقوليش الي حكيتلي عليها (حيرة)و كفاش مغرسة انت منين عرفت شفتها مع رجلها ؟؟؟

لا مشيت نشري في قطانيا نلقى وليد ضايع لوجنا على امو ضهرت هي فديييت و دنيا صغارت في عيني اففففف مفبليش تعلقت بيها لدرجة هو يحكي و سارة مركزة معاه تحس في ايد شدت صبعها تلفتت

سالة ...سالة ...ماما سوفي سالة (يضحك و ينقز)

اهلا بجوجو وينك لاباس (طبست هزاتو تبوس فيه)

باث (يلعب بشعرها)

(خلطت عليه مريم)عسلامة سارة لاباس 

عسلامة عزيزتي (تشوفلها) شبيه وجهك اصفر لاباس 

اش باش نحكيلك اليوم تفجعت باش نموت في بالي ضيعتو غير ولد حلال جابو (تتبسم)

ستار الله يا بنتي ايا ايجا (تلفتت لنذير لقاتو مصدوم جامد كحجرة مريم زادة تلفتت تلقاه واقف،)

اش يعمل هذا هنا (قعدت مركزة معاه لحظة قلش عليها تتفكر فيه محبتش تبين انها تعرفو ديركت)

مش حضرتك سي....سي عبد الحق هكة ولا (مدتلو يدها)

عسلامة مدام غالي لاباس (في عينو كسرة و حزن كبير )

(هو ما هكاكة و تاج ولا يصيح ) امي ماما ...اهو امي (عمي)

عسلامة يا بطل لاباس توه (مسح على راسو)

تلفتو لبعضهم كل فهمو لحكاية ولاو يضحكو 

مالا انت صاحبت اختي جديدة هههههه (تفرهد خاطر فهم انو مريم ارملة)

واتت الي لقيتلي ولدي هههه(فرحانة خاطر عاودت شفاتو متفاجئ زادة من هشعور)

وانت الي حكالي عليها نذير خويا (قرصها نذير)

(شفتلها مستغربة)حكالك عليا ؟؟

تقصد ...تقصد وقت الي ضاع تاج ولدك ههه

اه اوك

دخلو لمطعم باش يفطرو سارة قعدت بجنب نذير و تاج اميرة بجنب بعضهم و مريم مقبلتهم تقص في سكالوب لجوجو دخل معز تلفت لقى مريم قاعدة تبسم تبسيمت خبث 

شنيا متستناوش هذا كل جوع (شاف مريم ) معرفتونيش (مد لها ايدو ) معز عبد الحق نتشرفو(قعد حذاها عينيه باش تكلها)

(قحرتلو مدتلو يدها)مدام غالي .مريم غالي (تلفتت لاميرة)

امان ايجا بدلو لبلايص خليني نوكل تاج 

قوم اميرة فيسع(نذير يغزل)

قعدت مقبلاتو توكل في ولدها و تلعب معاه و هو يتفرج عليهم مستحيل لمرا الي قدامي هي نفسها الي في بيرو قداش تبدلت على قد ماكانت باردة و مشاعرها بليدة على قد منحس في حب دنيا كل توا في عينيها ملا لغز لغز كبير شكونك يا مريم و اش عملتي فيا خلاني مجنون بيك .

في ليل نعيمة هزت تاج و اميرة و هوما مشو لبواتا يبدلو جو لبست سروال دجين و بودي ابيض عليه فاست دجين حلت شعرها فريزي و صندال تالون سارة لبست روبة فلوري و لولاد دجين مراول نص دخلو قعدو لبنات يحكو و يضحكو و معز و نذير مركزين مع مريم عيونهم باش تكلها 

جات غنيا تحفونة قام نذير مع سارة يرقصو و قلبو خلاه مع مريم فوق طاولة خاصة و معز قاعد بحذاها و كان فما واحد يعرف خبثو راو هوا 

ايا نقوم نرقصو (معز لمريم)

لا منحبش مرسي (تتفرج في نذير و سارة)

اش فيها عادي مش بش ناكلك راو هههه (ضحكة صفرا)

متنجمش بابا اللقمة اكبر من فمك هههه(اعطتهالو لا تقرى لا تكتب)

امالة علاش خايفة (قعد يقنقن)

اوك قوم (عرفاتو مش باش يسيبها)

مشت ديراكت وين نذير و سارة بداو يرقصو ضربة ضربتين و معز يلوح ايدو و هي تغزل و فادة شلق بيه نذير جبد سارة قلها برا ارقص مع معز وجبد مريم بحذاه قربتلو باش تحكي معاه 

مرسي نذير عيشك (تحكي في وذنو)

(دخل بعضو و ريقو شاح محلى ريحتها ااااه كان نلقى نخبيك بين ضلوعي ) متخوش على معز اكيد زودلها في الشرب

مش مشكل حتى المرة الي فاتت في شط عمل هكة امان فهمو قلو يبعدني مهما كان باش نولو شركاء في الخدمة و منحبش نضرو هههه(تتكلم بكل ثيقة في النفس)

(تصدم من قوة شخصيتها ) تهنى حسابو عندي و انت كفاش عرفت بلي باش نوافقو ؟

اسرار المهنة ههههههه انا تعبت ايجا نقعدو 

غمز نذير سارة و رجعو لطاولة

كملت ايامات اللعب رجع نذير الخدمتو درس كونترا متع شراكة مليح و مشى العمو 

شنية عمي طولت لحكايا اش باش نعملو انا شفت عقد الي عملينو (نذير في اصل محامي ) عقد مسكر مفيشي حتى مسرب قانوني ظاهر فيها محظرة روحها بقدا 

اي نعرف ولدي ....خممت برشا و قررت نوافق معنديش حل اخر (ينفخ في سيقارو)

اوك مالة ناخذ موعد و نكمل اجراءات و نعملو على ربي (قام مزروب فرحان باش يشوفها الحمد الله يا ربي عندو جمعة ملي فارقها حسها دهر ولى يمشي يتبسم وحدو كمهبول كلم منى اعطاتو موعد مع لربعة )

مريم كعادة غاطسة في الخدمة الوذنيها و مرة هاذي جوجو حذاها في بيرو كبش صباح بش تهزو ولا يبكي سخفت عليه حطتلو كوميك في بيرو الداخل و خلاتو هو بطبيعتو مشاءالله هادي 

شبيك منى 

شركة انفنيكس كلمونا و اعطيتهم موعد لربعة 

باهي اوك هايل برشا 

قعدت تخدم بشويا تشوف للمنقالة و هي متحمسة و فرحانة مش فهما علاش و لا خلي نقولو فاهما اما تتبهلل على روحها جات ثلاثة و نص نقزت لتوالات صلحت مكياجها و ركحت شعرها زادت طلعت جيب الفوق و ستوت شميز و برفنت قعدت على بيرو كل درج تجبد لمرايا تشوف روحها 

تفضل سي نذير مدام مريم تستنى فيك (حلتلو الباب دخل و قفت مريم تسلم عليه مدلها ايدو و يحاول ميركزش مع سقيها لكن عينيه فضحاتو )

عسلامة مدام لاباس (يبسملها)

لاباس شنية حوالك انت(تخبي في فرحتها بسيف)

قعدت هي تحكي و هو يسمع يتامل في فمها و عينيها في يدها كفاش تتمد لفنجال القهوة كل حركة تعملها يحسها سبيسيال حتى لو كانت ناس كل تعملها تجي من عندها هي حاجة اخرى كملت شرحتلو الخدمة كيفاش تكون و سالاتو عن معمل متاعهم و اذا كان حاظر كيما لازم ولى يشرحلها و هي مركزة في بدنو في هزت ايدو في شدت صابعو للسيقارو لحواجبو و عينيه مزينو والله حليلتو اي طفلى تتمناه اممم الا انت يا مريم الا انت 

كملو تفاهمو على التفاصيل الكل و غدوة يصحح كونترا و يبدو الخدمة استفقدت مريم تاج اعتذرت من نذير و دخلت تفقد فيه تلقاه متكي و راقد هزت تستوي فيه لقاتو يشعل بسخانة 

اجريلي يا نذير خرجت هزاتو و تجري 

شبيه تاج 

سخانة ..عندو سخانة 

باهي امشي اسبيطار عندي حبيبي طبيب باهي(جبد تلفون كلمو،) 

وصلو كلينيك مضخم دخلو ديراكت تاج و طبيب طمنهم و دخل

قاعدو برة هي كانت منهارة و مفهمتش كيفاش تكات على كتف نذير و قعدت تبكي مبينتنا هو ستحلى لحكاية و حط ايدو على كتفها حكاية ساعة خرج طبيب 

دكتور سافا امان قلي (تحكي و شادة في ايد نذير)

متخافش مدام انفكسيو من حاجة كلاها (يتبسم) خلوه سويعتين يرتاح بعد روحو بيه لاباس يا مداام (تلفت نذير)ايجا معايا حجتي بيك 

دخلت لولدها تبوس فيه و تعنق نذير لحق صاحبو 

اااا رضوان لاباس (حاير)

لاباس 

اش مطيحك بمريم غالي منين تعرفها و شبيها محملاتك من بكري بيناتكم حاجة (يثبت في عينيه)

علاش و برا كان فما 

هبلت انت حموها انسان ميعرفش ربي ملي مات و لدو هبل الي قربلها تصيرلو حاجة (يتكلم و اعصابو مكبوسة) 

شنية ها لكلام الي تحكي فيه لمرا مبيني و بينها شي جيست خدمة وكانك على منبكري خاطر كانت خايفة اكا هاو (تكبس و عينيه ضياقت و اذا عيني فيها لا حموها لا الف منو يعملولي فيها حاجة) 

اسمع انا شفتك كيفاش تغزرلها من بكري متنجمش تعديها عليا و هي في روحها مستحيل تنسى رجلها قصة حبهم ناس كل تعرفها بعد موتو قعدت عندي هنا في كلينيك اربعة اشهرة لا تنجم تتحرك لا تنجم تاكل لا تشرب مريم انسانة اعطت الحب الي عندها كلو في مرة خايف عليك صاحبي (حط ايدو عالى كتفو)

متخافش (طفى سيقارو و خرج قعد في جنينة كان لازم يصفي مخو و ينظم افكارو قعد يخمم في كلام صاحبو شعل سيقارو و غمض عينيه 

لازمك تسيطر على روحك نذير فيق ..فيق وين ماشي وين باش توصل( مشى الكرهبتو ديمارة و شد طريق على اساس مروح نص ثنية شد فرا و دار رجع لكلينيك نعرف كلامو صحيح اما انا منجمش نبعد باش نكمل طريق لخر و خلي الي يصير يصير انا نحبها اي نحبها و منهار الي شفتها مرضت بيها مستحيل نخليها لغيري و على خاطرها نحارب ابليس ذات نفسو وقف قدام البيت ستوا دبشو ها اعصابو و دخل لقاها شد ايد تاج و تتفرج فيه شفاتو تبسمت)

في بالي

1 2 3 4 5
Go to page:

Free e-book: «قصص تونسية by Achref rb (the mitten read aloud .txt) 📕»   -   read online now on website american library books (americanlibrarybooks.com)

Comments (0)

There are no comments yet. You can be the first!
Add a comment