American library books » Romance » قصص تونسية by Achref rb (the mitten read aloud .txt) 📕

Read book online «قصص تونسية by Achref rb (the mitten read aloud .txt) 📕».   Author   -   Achref rb



1 2 3 4 5
Go to page:
و هو واقف ساند روحو على باب لين معادش حاس بسقيه طلع الفجر و دنيا ضوات شدها من ايدها تسندت عليه و دخلها للكرهبة 

دخلها بيتها سايس فيها حطها فوق فرش دخل حضرلها البانو و وصلها لباب توالات و خرج

دخلت للبانو حست روحها مرتاحة حست السحابة سودة الي كانت فوق راسها مشت حست بدنها خفيف علخر لبست كاب و نادت عليه شدلها يدها رجعها فوق الفرش شد منشفة و جاب سيشوار شيحلها شعرها اعطاها بظهرو خلاها تلبس

( نادت عليه بصوت واطي ) نذير 

نعم

كملت لبست (دار هز لكوات طلعلها ساقيها و ستولها مخدة و غطاها جا ماشي شدتلو يدو )

ابقى معايا امان (غمضت عينيها و بدنها كلو يرعش ) شد ايدها بايد و ليد لخرى حطها على راسها و بدى يقرا في اية الكرسي و صورة الفلق و الناس لين بظنها ترخف و رقدت بقى يشوفلها يتامل في ملامحها كل ثانية تتعدى عليه يزيد يحبها اكثر و يتمناها ليه 

هو هكاكة ويسمع في الباب يدق حل الباب يلقى معز واقف يتبسم 

اهلا بولد العم (جاء باش يدخل شدو مخلاشي) 

مش بلاصة نجم نحكو فيها ايجا روحو (عضلاتو تكبست )

شنية نذير منوقتاش تاكل وحدك خويا (يشوفلو بغيرة و حقد ريحتو شراب ليلة كاملة واقف قدام الدار شافهم وقت الي رجعو فجر وقت الي مريم متكية عليه و داخلين شرب زوز دبابز وهو في كرهبة يستنى وقتاش يخرجو لين معادش عندو صبر و )

معز انت شارب توا ايجا (جبدو برة و سكر باب وراه) هيا نروحو دخلو للكرهبة

ويسمع في الباب يدق حل الباب يلقى معز واقف يتبسم 

اهلا بولد العم (جاء باش يدخل شدو مخلاشي) 

مش بلاصة نجم نحكو فيها ايجا روحو (عضلاتو تكبست )

شنية نذير منوقتاش تاكل وحدك خويا (يشوفلو بغيرة و حقد ريحتو شراب ليلة كاملة واقف قدام الدار شافهم وقت الي رجعو فجر وقت الي مريم متكية عليه و داخلين شرب زوز دبابز وهو في كرهبة يستنى وقتاش يخرجو لين معادش عندو صبر و )

معز انت شارب توا ايجا (جبدو برة و سكر باب وراه) هيا نروحو دخلو للكرهبة 

وصلو لدار معز يترامى و عينيه تتناطر بشر 

ايا ولد عم احكيلي وين مشيتو منجمتوش تاخذو راحتكم غادي ....قولي لانا وتيل هزيتها ...علاش انت مش انا ...شبيني نقصني يد ولا ساق ...قلي علاش انت 

(كان يصيح ويضرب في صدر نذير )

يزي عيش خويا ...حرام تحكي في عروض ناس...مرا شريفة عفيفة ..اما انت شارب منيش باش نلومك

(يعملو بصبعو لا) انا فايق و فايق برشا زادة بش تحبها اكثر مني زعما .....مستحيل ..حل قلبي حل ...توتلقاها قاعدة فيه 

معز احترم روحك ...انا شفتها قبلك و انا حبيتها قبلك ....انا حبيتها بروحي ..اما انت حبيتها بعينيك ...فيق عيشك انت خويا اليوم غدوة تطلب روحي نعطهالك.... لكن مريم لا.. تفهم مريم لا 

معاشش الي يخو من عند معز حاجة عينو فيها و انت اكثر واحد تعرفني اش نجم نعمل (يحذر فيه بصبعو) عندي توا ملي ريتها في حمامات حياتي تقلبت كل وحدة نعرفها نشوفها مريم وليت نعيش بيها( يضرب في راسو )ساكنة هنا

لو تمس شعرة منها نشرب من دمك فهمت ولا والله نقتلك (ولا يرعش مش خايف على روحو اما خايف على مريم)

تنجم تقول الحرب بدات ....تو تشوف نخوها منك و عينيك تشوف ولا (يصيح)

(نذير معادش متمالك اعصابو هز ايدو و اعطاه بونية جابو مفرش قام معز نقز عليه و بدو يضاربو جا ابراهيم يجري وقف بيناتهم )

هاذا الي مزال شنية وليتولي كلشرات ناس ميزيش رجعين لدار فجاري زيد تتضاربو لا حشمة و لا جعرة زايد (طبس نذير راسو حشم و معز هز روحو و خرج الشر يتناطر من عينيه تحسو ناوي على حاجة )نذير دخل دوش كان ماء هابط على بدنو هو سارح في مريم لازمني نخرجها ملي هي فيه و نحميها من روحي قبل الناس خرج شد تلفون طلب مريم 

كانت مزالت راقدة حلت عينيها بسيف تلوج في تلفون 

الو (صوتها بنوم)

فيقتك يخي (ضحكة صغيرة محلاها)

عادي مش مشكل مافقتش بيك كروحت (تتنفس قريب من تلفون)

(بقى ساكت لحظة حسها قريبة ليه غمض عينيه و تكا)

محبيتش فيقك عندي ليك سوربريز البس و هاني جايك (علق قبل حتى متجاوب)

لبس سروال دجين و مريول روج بردو و سبدري برفن و خذا تاكسي و مشى و صل لقاها لبسة سروال دجين و شميز نوار لامة شعرها فوق و جهها اصفر و شاحب 

بش تخرج معايا هكا (يشوفلها بستغراب)

شبيني (وقفت قدام لمرايا)

شدها من ايدها وقف قدام جلص حلو بدى يلوج فيه 

اللطف معندك كان حوايج النوار (يلوج يلقى جيب كلوش لركبة فلوري علبيض و لحمر محلاه و شميز حمرا شيك برشا حطهم حذاها هزتهم و دخلت بيت بانو لبستهم من غير نقاش خرجت وقفت قدامو بدا يشوفلها بعد وقفها قدام لمرايا جبد بوند متع شعرها تحل و هبط على اكتفها ) 

اااه هكا وليتي حاظرة مزالت حاجة اكا هو (مدلها تروس مكياج) 

(متعرفش علاش كانت طاوع فيه عندها سنين تلبس كان نوار و متحبش تبدلو علاش بامر منو نحاتو شبيني نسمع في كلامو هزت راصها قلش عليها تحب تعيش لحظة من غير تخمام مكيجت مكياج خفيف ودرتلو)

سافا توا سي نذير (عمللها بايدو ممتاز

Imprint

Text: achref rb
Images: john mak
Editing: achref rb
Translation: achref
Publication Date: 07-18-2016

All Rights Reserved

Dedication:
و عراض مملح و تحس عينيه الذابلة تخلي اي طفلة تحبو زيد لحيتو لخفيفة كملت لوك هوا جدي برشا في خدمتو عنيد راسو كاسح و ميعمل كان الي في مخو ذكي برشا و يفهمها على طاير رغم الي هو معز بعاد على بعضهم في شكل و طبيعة لكنهم اصحاب ولا اكثر اخوات جملا اليوم ذكرى لولة الي تقابلت فيها انا و تاج كيما اليوم شفت حبيبي كما اليوم حبيتو من اول ماجات عين

1 2 3 4 5
Go to page:

Free e-book: «قصص تونسية by Achref rb (the mitten read aloud .txt) 📕»   -   read online now on website american library books (americanlibrarybooks.com)

Comments (0)

There are no comments yet. You can be the first!
Add a comment